الورشة الثالثة: لقاء تشاوري مع ممثلي المصالح الخارجية بإقليم الناظور.

Peut être une image de 7 personnes, personnes assises, table et intérieur
تم يومه الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، على الساعة على الساعة الحادية عشر صباحا بمقر ملحقة مجلس إقليم الناظور تنظيم الورشة التقنية الثالثة وذلك في إطار التشخيص الاستراتيجي، التشاركي والتفاعلي من أجل إعداد برنامج تنمية إقليم الناظور. وقد ترأس الورشة السيد اعبسلاما بوعرفة كاتب المجلس والتي حضرها نواب الرئيس وأعضاء المكتب ورئيس قسم الجماعات الترابية بالعمالة وممثلي المصالح الخارجية، بالإضافة إلى مكتب الدراسات المكلف بإعداد برنامج التنمية.
وقد تخلل هذه الورشة تقديم عرض مفصل من طرف مكتب الدراسات حول المنهجية التي سيتم اعتمادها لإنجاز برنامج التنمية بالاعتماد على المقاربة التشاركية مع استحضار التوجهات والبرامج والمخططات الوطنية والجهوية لتحقيق الالتقائية.
كما تم تقديم مداخلات لممثلي المصالح الخارجية تم خلالها إبراز أهمية برنامج تنمية الإقليم باعتباره ركيزة من ركائز التدبير الترابي وخارطة الطريق التي سيعتمدها المجلس لتنفيذ الرؤية الاستراتيجية لتنمية الإقليم من خلال مشروع تنموي ينسجم مع مرتكزات النموذج التنموي الجديد ومختلف السياسات العمومية وتوجهات المخطط الجهوي لإعداد التراب في أفق المساهمة الناجعة في النهوض بالإقليم في شتى المجالات.
ولقد تم كذلك، عرض ومناقشة مجموعة من المعطيات والاحصائيات بالإضافة الى المنجزات المحققة في كل قطاع، وكذا الآفاق والتحديات المستقبلية، كما تم التشديد على ضرورة تكثيف الجهود وتظافرها بغية تحقيق تنمية مستدامة وشاملة وتحقيق العدالة الاجتماعية والمجالية المنشودة.
Peut être une image de 11 personnes, personnes assises et personnes debout
Peut être une image de 7 personnes, personnes assises, personnes debout et intérieur
Peut être une image de 6 personnes, personnes assises, personnes debout et intérieur
Peut être une image de 6 personnes, personnes assises, personnes debout, table et intérieur
Peut être une image de 6 personnes, personnes assises et personnes debout

مرحبا بكم بالناظور

مكتبة الصور

شركاؤنا